منتدى قرية الشيخ مصطفى والقرى المجاورة
أخي العزيز يشرفنا تسجيلك معنا و انضمامك الى اسرتنا و نعلمك بانه بانضمامك الى منتدانا فانت تفيد و تستفيد باذن الله


علمي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» حكم الصوم في شهر رجب
الأحد مايو 26, 2013 8:21 pm من طرف أبو جعفر

» ومن شرّ حاسدٍ إذا حسد
الأربعاء مارس 27, 2013 5:39 pm من طرف أبو جعفر

» رسالة شكر
الأربعاء مارس 27, 2013 5:37 pm من طرف أبو جعفر

» طوبى للشهداء
الإثنين مارس 25, 2013 5:10 pm من طرف محمد يعقوب

» الفاتحة
السبت مارس 09, 2013 2:56 am من طرف أبو جعفر

» من هي ذات الدين ؟
الثلاثاء فبراير 19, 2013 12:33 pm من طرف أبو سيف

» هدي النبي صلى الله عليه وسلم في المحافظة على صحته
الأربعاء فبراير 13, 2013 7:23 pm من طرف محمد يعقوب

» خواطر
الأربعاء فبراير 13, 2013 7:16 pm من طرف محمد يعقوب

» مقطع فيديو للمغتربين و لمن يرغب التعرف على طبيعة قريتنا
الخميس يناير 31, 2013 11:19 am من طرف أبو سيف

عداد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 آثار ادلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى حلاق
 
 
avatar

ذكر
القوس عدد المساهمات : 94
نقاط : 2904
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: آثار ادلب   الأربعاء نوفمبر 16, 2011 3:43 am

تعتبر محافظة ادلب من أقدم البقاع وأغناها بالآثار، فهي تمتلك ثلث آثار القطر العربي السوري،حيث يوجد فيها (400) موقعاً أثرياً، منها حوالي: (200) تلاً أثرياً. وتقوم على جبالها القرى والمدن الأثرية المهجورة، مابين محفوظة بكامله، وقرى لم يبق منها سوى أطلال محدودة تؤكد تاريخها
أحبائي هذه الصورة في الأسفل تدل على موقع أثري قديم و بالرغم من أن ادلب مشهورة في آثارها لا أظن أن هذا المكان معروف من قبل الجميع
و سوف نرى من سيعرف هذا المكان و بعد عدة أيام سأضع اسم المكان
المرفقات
20111020290.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(328 Ko) عدد مرات التنزيل 0


عدل سابقا من قبل مصطفى حلاق في الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:14 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو جعفر
 
 
avatar

عدد المساهمات : 428
نقاط : 4315
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: آثار ادلب   الأربعاء نوفمبر 16, 2011 3:48 am

مافي أجمل ولا أروع من بلادنا
سلمت يداك وبوركت جهودك
بس الصورة ما عرفت وين ؟؟ خاف تكون بمعرتحرمة ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد يعقوب
 
 


عدد المساهمات : 224
نقاط : 3400
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

مُساهمةموضوع: رد   الأربعاء نوفمبر 16, 2011 2:36 pm

أخي مصطفى موضعك كتير حلو وأنا عم انتظر تعيينك للموقع
عن جدمافي أجمل من بلادنا مثل ما قال الأخ أبو جعفر
وانا باعتقادي أنو من أسباب شهرة محافظة ادلب اولا الزيتون وثانيا الأثار
على قول المثل اللي مالو قديم مالو جديد شكرا لكل الاخو المشاركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آثار ادلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الشيخ مصطفى والقرى المجاورة :: منتدى قرية الشيخ مصطفى و القرى المجاورة :: منتدى أخبار وصور الشيخ مصطفى-
انتقل الى: